رئيس الإذاعة

نادية مبروك

المشرف العام

أمل مسعود

A- A A+

 في حديث شيق ومميز أشارت الفنانة فاطمة عيد إلى ذكرياتها مع الفن ومشوار كفاحها  قائلة : " لحن لى أساتذة وملحنين كبار مثل أحمد صدقي وكمال الطويل وسيد مكاوي وحلمي أمين ومحمود الشريف و عمار الشريعي و الفنان شفيق الشايب " .

وأضافت عيد ، فى حوارها لبرنامج " ذكرياتى " الذى يقدمه الفنان سمير صبرى :  " تمنيت الزواج من  شفيق الشايب قبل أن أراه وقلتها على سبيل الدعابة  وتقبل الله دعائى  " .

وأشارت عيد إلى أن  أغنيتين "  لتجيب لى شيكولاتة "  و" خالي البيه " التي تغنت بهما السندريلا سعاد حسني في مسلسل " هو وهي " عرضت عليها وكانت مكتوبة لها  قبل المسلسل ، قائلة " كان هناك ظروف منعتنى من غنائها فى ذلك الوقت لكن سجلتها في إحدى شركات الانتاج فيما بعد ".

الجدير بالذكر أن المطربة فاطمة عيد من مواليد " القنايات " بمحافظة الشرقية ومن أشهر أغانيها ( التوتو ني - يا حلاوتك يا استفندي - زفة العروسة - علي ورق الفل - حشتكيك للقاضي - أفواه وأرانب .

برنامج " ذكرياتي "  الذى  يقدمه النجم سمير صبري ويخرجه سيد عبد العزيزيذاع  يوم الثلاثاء في تمام الرابعة عصرًا علي موجات إذاعة الأغاني ويعاد  إذاعته يوم الجمعة فى نفس الموعد .

Pin It