رئيس الإذاعة

نادية مبروك

المشرف العام

أمل مسعود

A- A A+

تقدم إذاعة الأغاني غدًا الثلاثاء 3 أكتوبر حلقة جديدة من برنامج “ذكرياتي” مع الفنانة سحر نوح ابنة المطرب محمد نوح، عن مشواره الفني واسرار تذاع لاول مرة.

وتقول سحر “انا غنيت مع والدي وكانت أمي صوتها جميل وكان سبب من أسباب ارتباط  أبي بها وشاركت معاه في دويتو عن بنت تسأل والدها عن حبيبته”.

وتروي ذكرياتها مع الأفلام المصرية وعن مشاركة والدها السينمائية تقول “كان والدي يعشق السينما وشارك في فيلم الزوجة الثانية في دور اخو العمدة وكان مرشح لدور زوج سعاد حسني واللي قام به الفنان شكري سرحان ولكن تم التعديل وقام بدور اخو العمدة وشارك ايضا في فيلم المزيكا في خطر”.

وتحدثت سحر عن العندليب الاسمر عبد الحليم حافظ وعلاقته بوالدها وبحديثه عن التجديد والتطوير في اعماله الفنية وتحدث سمير صبري عن موقف بين العندليب ونوح .

جدير بالذكر ان الفنان محمد نوح قدم اعمالا عديدة لفتت نظر الشباب وكانت لها رواج كبير في السبعينات وحققت شهرة واسعه ومن اشهر اعماله مدد مدد شدي حيلك يا بلد.

ذكرياتي برنامج أسبوعي من تقديم النجم سمير صبري والتنفيذ والإخراج سيد عبد العزيز ويذاع كل ثلاثاء في تمام الرابعة عصرا علي موجات الأغاني 105.8FM

Pin It