رئيس الإذاعة

نادية مبروك

المشرف العام

أمل مسعود

A- A A+

 صرحت أمل مسعود - نائب رئيس الإذاعة المصرية ورئيس مهرجان ليالى أضواء المدينة  بعودة الحفلات التى كانت تنتجها الإذاعة المصرية لأشهر نجوم مصر فى الستينيات والسبعينيات  ، مؤكدة  أن حفل أضواء المدينة  لن يقتصر على مكان واحد فقطسواء في صعيد مصر أو في الوجه البحري بل ستنتقل لعدد من المحافظات المصرية للمشاركة فى احتفالات الأعياد القومية لهذه المحافظات وسيخصص دخلها لصندوق تحيا مصر.

 وأضافت مسعود ، من خلال حوارها لموقع الإذاعة المصرية ،  أن مجهودات الإذاعة المصرية لم تتوقف وأن هناك  اتفاق مع النجمين وائل جسار وغادة رجب لإحياء ثانى حفلات ليالى أضواء المدينة والتى ستحتضنها مدينة مطروح بالتعاون مع الإذاعة المصرية وذلك يوم الأربعاء 23 أغسطس حيث تقوم الإذاعة المصرية  بدورها الرائد وقوتها الناعمة على مدار أكثر من نصف قرنالتى شكلت وعى المواطن المصري والعربي وأن هناك خطة متكاملة للحفلات بما يدعم الفن المصرى .

   

IMG 20170820 170746

  

وأعلنت مسعود عن أن الإذاعة المصرية ستقدم صوتين جديدين فى كل حفلة من حفلات ليالى أضواء المدينة تأكيدًا على استعادة دورها في اكتشاف وتقديم ودعم المواهب وذلك من خلال تقديم الأصوات الفائزة في مسابقة إبداع التي يجري تنظيمها تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة .

وأشارت مسعود الى حفل مرسى مطروح سيتم نقله على الهواء مباشرة في 4 قنوات هي الأولى, نايل لايف ,الفضائية المصرية  , قناة إسكندرية إضافة إلى نقله على معظم شبكات إذاعية من خلال بث مشترك وإن الفترة المقبلة ستشهد العديد من المفاجئات الغنائية حيث ستقام عدة حفلات فى كل محافظات مصر.

  IMG 20170820 171120

من جهة أخرى  أعرب  النجم" مدحت صالح  "عن سعادته بالمشاركة في إحدى حفلات أضواء المدینة التي تنظمها الإذاعة المصریة العریقة ، مشددًا على ضرورة استعادة الإذاعة دورھا وریادتها وضرورة وقوف نجوم الغناء في مصر خلفها .

 وأكد صالح على  ضرورة دعم هذه الحفلات بالمشاركة فيها لأنها تعد أحد العناصر البارزة في قوة مصر الناعمة ، منوهًا عن  مفاجئآت سيقدمها خلال الحفل منها أغنیات ألبومه الجدید "بنت القلب" الذي سیتم طرحه خلال أیام في الأسواق  .

 وأشار مدحت إلى مدى حرصه على الغناء لایف ، معربًا عن حبه وإذاعة حفلاته على الهواء كما تعود دائما في مثل ھذه الحفلات خاصة أنه لا یغني  "بلاي باك " .

Pin It