رئيس الإذاعة

نادية مبروك

المشرف العام

أمل مسعود

A- A A+
مكرم : جئنا لنحيي الإبداع و ليس لتكميم الأفواه

صرح الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد  – رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام والصحافة بأن المجلس يحاول أن يجعل الأعلام المصري يستعيد ريادته ولا يجب علي وجه الأطلاق الحجر علي حرية الرأي و الرأي الأخر.

 وأضاف مكرم  ، خلال حواره فى برنامج " الحكومة فى رمضان " المذاع على شبكة البرنامج العام والذى تقدمه الإعلامية إزميرالدا أحمد ،  نريد أن نذكر الجميع بأن المجتمع المصرى لديه قيم ينبغي أن تحترم  وأن هناك أسر عديدة لابد أن نساعدها علي تربية أولادها علي نحو أفضل و ينبغي أن نمتنع فاحش الكلام والسباب والمناظر المؤذية التي تنشر  .

وذكر مكرم أن المجلس أنشأ مرصدًا لرصد الأخطاء الإعلامية ، مشيرًا إلى أن المجلس سوف يصدر بيانًا يوجه فيه الجميع بأن المجلس الأعلي منتبه لكل ما يذاع وكل ما ينشر  وسوف يتم نشر كافة المخالفات وردودها بعد التحقيق فيها على موقع ألكترونى

وأضاف مكرم  أملنا كبير لأننا نعرف أن الشخصية المصرية شخصية مبدعة مهما ران عليها من تراب ، مطالبًاكل المبدعين  والإعلاميين والصحفيين أن يطردوا من أذهانهم فكرة أننا جئنا لتكميم الأفواه بل جئنا لنحي الأبداع ونشر البهجة في مجتمعنا .

وفى نهاية حواره أكد مكرم أن الإعلام كان له ريادة عظيمة وكان يمثل قوة مصر الناعمة وله تأثيره فى الداخل والخارج ونحن مصرون على استعادة ذلك لأننا نستحقه خاصة فى فترة تتعرض فيها مصر لتآمر واسع ولحملات شديدة القسوة 

Pin It