رئيس الإذاعة

نادية مبروك

المشرف العام

أمل مسعود

A- A A+

أشار الدكتور "محمد خشاب "وكيل اول وزارة الشباب والرياضة    فى إلى انطلاق فعاليات البطولة الرمضانية لكرة القدم الخماسية التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع بنك مصر، في الفترة 14 إلى 27 رمضان الجاري، بمشاركة 2500 لاعب وإداري من جميع المحافظات يمثلون 225 فريقا من فرق مراكز الشباب المتميزة في خماسي كرة القدم.

وأضاف "خشاب" من خلال حواره في  برنامج " الحكومة فى رمضان " المذاع علي شبكة البرنامج العام مع الإذاعية ازميرالدا أحمد إنه على حسب بيان الوازرة اليوم، تقام مباريات البطولة لـ100 فريق من فرق مراكز شباب القاهرة والجيزة والقليوبية على ملاعب حي الأسمرات، وتتراوح أعمار اللاعبين المشاركين ما بين 18 حتي 30 عاما.

وشهد اليوم الأول من البطولة تنظيم ٤٢ مباراة بحي الأسمرات، وجمعت أولى المباريات الافتتاحية فريق مركز شباب الفسطاط وفريق مركز شباب مدينة الجيزة، وشارك بالتصفيات النهائية لبطولة دوري بنك مصر لكرة القدم ٢٤ فريقا من الفائزين بالتصفيات، على أن تقام المباراة النهائية يوم 27 رمضان. 

ومن المقرر أن يقام على هامش البطولة، خيمة رمضانية تتضمن عروضا لفرق مراكز الشباب المتميزة في المجالات الفنية والثقافية والكورال والإنشاد الديني.

Pin It