رئيس الإذاعة

نادية مبروك

المشرف العام

أمل مسعود

A- A A+

أكد الفنان عبد العزيز مخيون على أنه لايمكن الحكم علي أي عمل فني دون رؤيته كاملا كـما يجب أن نتمهل ونكمل هذا العمل الى نهـايته وبعد ذلك نصدر الحكم عليه . 

وأضاف  مخيون، خلال حواره لبرنامج " لحين أشعار آخر " المذاع على شبكة البرنامج العام والذى تقدمه الإذاعية عزة إسماعيل. أن الهجوم الحالي علي

" الجماعة 2 " والذي جسد فيه مخيون دور مرشد الإخوان "حسن الهضيبي " ، قائلا هذا العمل عانيت فيه كثيرا دون أي عمل آخر ولكنى تحملته لحرصى علي قيمة النص و المؤلف وحيد حامد ، فلما لمست انهيار الصناعة من خلال عدم تأهيل بعض من فريق العمل أو بعض المهن المساعدة والتى تؤثر سلبا علي الممثل واداءه وعلي العملية الإبداعية والتى في النهاية تؤثر علي النتيجة النهائية .

وقال مخيون منهجي عندما أمثل أي شخصية أضع نفسي مكانها ، وتقمصت شخصية "حسن الغضيبي" وعايشتها بمشاعر تعذيبه وتألمه في المسلسل ، وإنسانيا أنا ضد التعذيب لأي إنسان .

 وأبدى مخيون سعادته لأن الجمهور راض عن أدائه ولكن كان من الممكن أن يقدم أكثر من هذا على حد قوله.

 واختتم مخيون حديثه قائلا : "  بعد ثورة 25 يناير بدأت الأمور تتكشف لي فأنا الفنان الوحيد الذي غادر إجتماع محمد مرسي في قصر الاتحادية وانسحبت من الإجتماع اعتراضا علي ما يحدث وأنا لا أنتمي لأي فصيل إنما إنتمائي لبلدي ولأفكاري الخاصة  فأنا من حقي أن أعبر عن رأيي في أي وقت ".

Pin It