رئيس الإذاعة

نادية مبروك

المشرف العام

أمل مسعود

A- A A+

ذكر الدكتور" حسن مدنى "رئيس شبكة "البرنامج العام"، أن خريطة الشبكة طول شهر رمضان عامرة في عدد كبير ومتنوع من البرامج الدينية والمنوعات والسياسية.


واضاف "مدنى "خلال حواره لبرنامج " قرار فى درج مكتبى " المذاع على شبكة البرنامج العام والذى تقدمه الإذاعية" فاطمة عمر" أن هناك العديد من البرامج الدينية مثل "سفراء النبي" لجيهان طلعت وعلى مراد، وبرنامج "أصحاب في القرآن"، و"القلب في القرآن" لهناء شرف الدين وياسر سعد.

وبرنامج "أيام الله" الذي يرصد أيام الانتصار في رمضان، وبرنامج "الصوم جنة" لأحمد الشاذلي، و"سحر البيان في القرآن الكريم" تقديم حسن مدني وجيهان الريدي.

 

واشار مدنى الى ان الخريطة بها برامج وتتضمن الخريطة برامج "أحسن القصص"، "ألف ليلة وليلة"، "سيد مع حرمه في رمضان" لسيد الملاح، و"المسحراتي"، ودعاء الشيخ سيد النقشبندي، وبرنامج "أسرار علنية" الذي يسمح للضيف فيه بمناقشة أسراره، وبرامج "قرار في درج مكتبي"، و"حصة تعبير" الذي يكتب فيه الضيف موضوع تعبير ويناقشه فيه المذيع.

 

واختتم مدنى حواره بوجود برامج ترفيهية منها برامج الترفيفية  منها"فانوس الأغاني" الذي تقدمه الإذاعية هالة عبدالعال وتقدم فيه طرحًا جديدا حيث تذهب لشراء الفانوس وترى فانوسا قديما وتحاول فتحه بصعوبة لتخرج منه أغانيات قديمة يحللها فنيا أشرف عبد الرحمن أستاذ الموسيقى بأكاديمية الفنون، إضافة إلى عرض 4 سهرات للفنان الكحلاوي بعنوان "سهرة في حب الرسول"، وتقدم الفنانة سميرة عبدالعزيز دعاء بصوتها يذاع فجرا.

Pin It