رئيس الإذاعة

نادية مبروك

المشرف العام

أمل مسعود

A- A A+

الى كل محبى وعاشقى سماع الاذاعة المصرية انتم على موعد مع حلقة خاصة من برنامج " بوادى مصرية "تدورحول تراث البادية المصرية وضيف الحلقة الحاج محمد شاكر موسى هليل الشهير ب ابعيص شيخ قبيلة القصران بالجيزة وذلك فى تمام الساعة العاشرة والربع من مساء الغد الاربعاء ويتحدث عن العادات والتقاليد والمجالس العرفية فى عائلات القصران وقبيلة الجوابص بالجيزة والبحيرة ويقول ان ابناء القبائل العربية المصرية بينهم روابط مهمة وتكافل اجتماعى ويطبقون المثل البدوى القائل { قولة حت اتلم البل } اى بينهم روابط وفزعة فى ملمات الحياة البرنامج من اعداد بنت البادية / احلام ابونوارة وتنسيق ابوالفتوح البرعصى ومن تقديم نهى بصيلة ومن اخراج هيام فاروق

Pin It