رئيس الإذاعة

نادية مبروك

المشرف العام

أمل مسعود

A- A A+

                                                               

* من مواليد 21 سبتمبر 1925 بالقاهرة .

* حصلت علي ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة عام 1951 .

* التحقت بالإذاعة المصرية كمذيعة في 26/12/1954 .

* ندبت للعمل بإدارة شئون الجنوب " ركن السودان " في 20/2/1955 .

* أتاح لها الفرصة للعمل بمكتب إذاعة ركن السودان بالخرطوم لمدة شهرين .

* عملت مديرًا عامًا لركن السودان عام 1975 .

* تولت كمصب نائب رئيس شبكى تخطيط الإنتاج المركزي عام 1978 .

* عملت مقررًا للجنة التخطيط الدرامي ، ثم رئيسًا للجنة النصوص الدرامية .

* عينت مديرًا عامًا للدرما بالشبكة الثقافية عام 1984 وحتي بلوغها سن المعاش .

** من أهم البرامج التي قدمتها :

" الأثمون " – " المثل بيقول " – " علي هدي الإيمان " – " من وحي القنال " – " ليالي السمر "-  " في رحاب الكون " – " ليالي الحصاد " – " فتاة البطاحين " .

Pin It