رئيس الإذاعة

نادية مبروك

المشرف العام

أمل مسعود

A- A A+
  • اكدت الإذاعية منى المنياوي رئيس شبكة إذاعة الشباب والرياضة، أن الإذاعة مهتمة بالشباب وخصوصا بعد اهتمام الرئيس السيسي بالشباب وضرورة تقديم كل ما يساعدهم لبناء جيل مشرق جديد من الشباب.
  • وفى برنامج "عيشها ببساطة" تقديم الإذاعى أحمد عبد الغنى وريهام محفوظ، كل جمعة على إذاعة الشبابوالرياضة، ولمدة ساعتين، يبدأ من الساعة الثامنة وحتي العاشرة على الهواء مباشرة، بمناسبة السنة الجديدة يعرض ملتقى التوظيف فرص عمل للشباب؛ وطرح أفكار للشباب فى إدارة مشروعاتهم.

    ويهتم البرنامج في المقام الأول بالشباب وطرح الرؤى لمناقشة قضاياهم وتقديم أفكار جديدة وخدمات بناءة  لمستقبلهم من خلال متخصصين في شتي المجالات، البرنامج عبارة عن مجموعة من الفقرات الصباحية التي تقدم للمستمعين منها فقرة بعنوان "أخبار الشباب" ومن خلالها أقوم بتقديم العديد من الوظائف للشباب علي الهواء مباشرة من خلال مسئولي الموارد البشرية.

    ويتضمن البرنامج فقرة "حال الناس" التى يعرضها الصحفي مصطفى حربي، ويستعرض المشاكل والشكاوى والاستغاثات واستجابات المسؤولين لبعض مشاكل المواطنين ويتواصل مع المسئول؛ لحلها، كما يستقبل مداخلات للمواطنين، بالإضافة إلى استقبال الشكاوى على صفحة برنامج "حال الناس"
Pin It