رئيس الإذاعة

نادية مبروك

المشرف العام

أمل مسعود

A- A A+

أوضح الناقد الرياضى جمال الزهيرى أنه من الطبيعى أن يكون هناك طاقم تحكيم أجنبى لإدارة مباراة الأهلى مع المصرى  وذلك لطبيعة المباراة من حيث كونها  مباراة نهائى كأس مصر .

وأضاف الزهيرى  ، خلال مداخلة هاتفية  فى برنامج " استاد الشباب والرياضة " على إذاعة الشباب والرياضة مساء الاثنين ،  الخطأ التحكيمى وارد وعند تحليلنا لأى مباراة سوف نجد أخطاءً بها ولا توجد مباراة تخلو من الأخطاء ، مشيرًا إلى هدف تقدم فريق الترجى التونسى  على فريق الفيصلى الأردنى .

وصف الزهيرى فريق نادى المصرى بأنه فريق لديه وعى ويدرك ماذا يفعل ، مشيرًا إلى ما حدث فى مباراته مع الزمالك حيث أحرز المصرى هدفين حينما اندفع الزمالك إلى تعويض الهدف .

أما مباراة الأهلى مع سموحة كان أداء الأهلى يتسم فيها بالإصرار بعكس الصورة السيئة التى ظهر بها فى البطولة العربية كما ان الأهلى يمتاز بتنوع عناصر لاعبيه لذلك فهو يستحق بجدارة الصعود إلى المباراة النهائية ، واصفًا اللقاء بأنه لقاء المشتاقين للكأس .

أهم ما يميز الأهلى هو دراسة المنافس وسيركز فى أدائه على إضعاف قوة المنافس  ولكن توجد لدى الأهلى مشكلة فى دفاعاته  ، أما حسام حسن فيعرف جيدًا مدى قوة الأهلى ، والفريقان يمتازان بالخبرة  لذلك أتوقع أن تكون المباراة صعبة ومن الصعب الحكم بمن سيفوز بهذه المباراة .

.

Pin It