رئيس الإذاعة

نادية مبروك

المشرف العام

أمل مسعود

A- A A+

قال أسامة نبيه - مدرب المنتخب المصرى لكرة القدم أن المنتخب يمتلك الأن قوامًا وهو يعمل بشكل جيد وحقق إنجازات طيبة لذلك فنحن نحافظ على هذا القوام خلال هذه الفترة.

وأضاف نبيه : هناك عناصر جديدة ظهرت فى الدورى المصرى فى السنة الماضية وبداية الموسم الحالى لكن نحن فى مرحلة حرجة فاللاعبين المستمرين مع المنتخب منذ سنتين ونصف يقدروا مدى المسئولية الملقاه على عاتقهم لذك فضلنا الحغاظ على القوام الحالى.

ووصف نبيه اللاعب عمرو مرعى لاعب نادى النجم الساحلى التونسى بأنه لاعب جيد ولديه موهبة كبيرة ولكن ليس لديه رصيد من المباريات السابقة التى تؤهله للإنضمام للمنتخب ولكن تتم متابعته باستمرار ، وبالنسبة للعناصر الجديدة التى ظهرت فى الدورى المصرى سوف تكون هناك مرحلة أخرى ذات استراتيجية جديدة للإنضمام لصفوف المنتخب فى المرحلة القادمة.

وأضاف نبيه نحن نعمل على الحصول على الست نقاط من مبارتى الكونغو بالقاهرة والمباراة الأخيرة وهى مباراة غانا فى غانا  ، ولكن يمكن أن تكون نتيجة المباراة بين منتخبى أوغندا وغانا يوم 7 أكتوبر فى صالح المنتخب المصرى بحيث نستطيع التأهل الى مونديال روسيا 2018 يوم الأحد 8 أكتوبر بعد الفوز على منتخب الكونغو  إن شاء الله .

وتوقع نبيه مباراة مصر مع أوغندا أن تكون مباراة صعبة للغاية بعكس التوقعات ويرجع ذلك الى أن منتخب الكونغو لديه نقطه واحدة من مجموع 4 مباريات لذلك فهو لا يبكى على شىء وليس لديه أي ضغوط ويحتل المركز الأخير فى المجموع .

استاد FM على إذاعة الشباب والرياضة مع الكابتن كريم حسن شحاتة

Pin It