رئيس الإذاعة

نادية مبروك

المشرف العام

أمل مسعود

A- A A+
  • كشف إيهاب لهيطة - مدير المنتخب القومى- عن طريقة حساب مكافئات اللاعبين للوصول إلى كأس العالم، مشيرًا إلى أن بدء منح المكافئات سيتم بعد مشوار التصفيات والمحدد له بعد مباراة غانا الموافق 12 نوفمبر الساعة الثالثة والنصف بتوقيت غانا استنادًا على اللائحة المعتمدة من اتحاد الكرة وحسب دقائق اللعب، كما ذكر أنه تم صرف مكافئات فوز المنتخب على الكونغو.

 

  • وأضاف لهيطة، خلال حواره فى برنامج " إستاد الهدف " على إذاعة الشباب والرياضة، أن هناك احتمالية لعب مباراة ودية نظرًا لضيق الوقت بسبب أن تجمع مباراة غانا سيكون آخر تجمعات المنتخب القومى فى عام 2017 وذلك لتحديد مستوى بعض اللاعبين المحليين والدوليين الذين لم يحظوا بفرصة اللعب.
  • وأشار إلى أنه سيتم إقامة مباراة ودية أخرى بعد توقفات الشتاء فى ديسمبر ويناير وفبراير وقد تحددت فى شهر مارس غير مباراة النيجر المقرر إقامتها بذات الشهر فى تصفيات أمم أفريقيا 2019، على أن يتم لعب العديد من المباريات الخمس وعشرين اليوم التحضيرى قبل بدء إطلاق البطولة، وسيتم تحديد المنافسين على أساس القرعة التى ستحدث فى الأول  من ديسمبر فى العاصمة الروسية موسكو.
  • وكشف لهيطة عن أن تصميم زى منتخب مصر فى كأس العالم جاهز وستصل أول دفعة فى بداية شهر نوفمبر القادم وسيكون تصميمًا فى غاية الجودة وسيكون واجهة مشرفة لزى منتخب مصر.
  • وشدد لهيطة، فى ختام حواره، على أن باب منتخب مصر مفتوح للجميع والكل يعمل فى مصلحة الوطن وأن مستوى اللاعب هو ما يحدد وجوده فى المنتخب القومى، كما ذكر على لسان كوبر، مدرب المنتخب القومى، أنه ليست هناك أية مشكلة أمام حسام غالى نافيًا كل إشاعات إقصاء لأى طرف بعينه وأن الوضع سيكون فى تحسن دائم.

 

  • " إستاد الهدف " برنامج يومى يذاع خلال الفترة المفتوحة الصباحية، تقديم الكابتن وليد صلاح الدين.
Pin It