رئيس الإذاعة

نادية مبروك

المشرف العام

أمل مسعود

A- A A+

أكد المستشار محمد خليل - قنصل مصر بالمغرب أن هناك خطة لتامين عودة مشجعي النادي الأهلي بعد نهاية المباراة  حيث سيظل جمهور الأهلي في إستاد محمد الخامس بكازابلانكا حتي خروج جماهير الوداد من الملعب ، وهناك قوات أمن خاصة سوف تؤمن المشجعين حتي الوصول الي المطار قبل العودة الي القاهرة .

وأشار سيادته ، في تصريحات خاصة لبرنامج "  إستاد الهدف " على إذاعة الشباب والرياضة ،  الى أن  جمهور الوداد متحفز بشكل كبير لمباراة الأهلي اليوم لاسيما وأن الفريق المغربي لم يصل الي نهائي دوري أبطال إفريقيا منذ وقت طويل ، ولكن  بعثة النادي الأهلي في المغرب تمر بأفضل حالة من الناحيتين الفنية والبدنية وهناك تفاؤل كبير مشدداً علي عزم اللاعبين على الفوز .
وأضاف :  الأهلي لم يشكو رسميا بسبب تواجد بعض الجماهير بالطبل والمزمار للتشويش علي تركيز اللاعبين  أمام فندق إقامة الفريق الأحمر , قائلًا : اللاعبين في حالة تركيز تام و كنت مع الفريق حتى العاشرة مساء أمس ولم يفاتحني أي مسئول بالأهلي عن شكوى بسبب ما حدث أمس ، ومشددًا على أن أي مشجع سوف يقوم بعمل شغب سيقف له الأمن  المغربي بالمرصاد .

وصرح سيادته  ، أنه تم عقد اجتماع مع مسئول الأمن في الكاف ومسئول الأمن الوطني في المغرب وهناك استعدادات قوية في الحكومة المغربية لتيسير إقامة المشجعين المصريين وسوف يتم إغلاق باب الإستاد من الساعة الرابعة مساءً .

 

إستاد الهدف مع الكابتن وليد صلاح الدين على إذاعة الشباب والرياضة 

Pin It