رئيس الإذاعة

نادية مبروك

المشرف العام

أمل مسعود

A- A A+

أكدت الإعلامية أمل مسعود – نائب رئيس الإذاعة المصرية على أن الروح الموجودة لدى الشباب تؤهلهم لقيادة مصر كلها وليس ماسبيرو فقط ولديهم هدف واحد وهو عودة ماسبيرو لقوته وريادته لأنه الإعلام الوطنى القومى الذى تمثل عودته أهمية كبيرة لمصر .

وأضافت مسعود خلال مداخلة هاتفية فى برنامج  " مواجهة "على شبكة البرنامج العام : أتوجه بالشكر لمدير أمن الإسكندرية ولكل القائمين على العمل فى محافظة الإسكندرية ، قلت لهم ظهور كورنيش الإسكندرية كاملا وعدد الناس المتواجدين فى الحفل حتى الساعة الواحدة صباحًا فى أمن وأمان يعد دعوة للسياحة ، فتم تلبية احتياجاتنا على أكمل وجه ، و نحاول أن يكون هناك تعاون بين كل مؤسسات الدولة لنجاح حفلات ليالى أضواء المدينة .

وقالت : فوجئت بتفاعل الفنان مدحت صالح مع الجمهور حيث غنى 40 دقيقة زائدة عن الوقت المحدد لفقرته وقام بغناء أغانى أخرى لم تكن فى البروفة ،مؤكدة أن الإذاعة الأن لديها فريق مدرب يستطيع نقل الصورة الصحيحة فى الوقت الصحيح .

كما صرحت نائب رئيس الإذاعة بأن حفلة ليالى أضواء المدينة التى أحياها الفنان مدحت صالح من البداية إلى النهاية تمثيل الإذاعة المصرية فى اختيار الفنانين والنجوم والتعاقدات وموعد الحفل ومكانه ، مشيرة الى كل حفل ستقدم الإذاعة مفاجأة جديدة كما أن الفن الشعبى والموسيقى العربية فى خطة حفلات ليالى أضواء المدينة .

وأشارت الى أن الحفل قدم مواهب من الأطفال سيكونوا نجوم الفترة القادمة وسيقدمون رسالة راقية للفن موضحةً أن دور حفلات أضواء المدينة هو إلقاء الضوء على المواهب الشابة ويتبناها ويدعمها لكى تخرج لديها انتماء للدولة ،و لدينا خطة لحفلات أضواء المدينة لمدة عام نتمنى تحقيقها على أكمل وجه .

أطالب الصحفى أحمد رفعت بتوصيل صوت الجروب الذى قمنا بعمله فى ماسبيرو لمطالبة الرئيس السيسى بالتوجه لزيارة ماسبيرو وأن يجرى لقاء مع أبناء ماسبيرو لأن وجود الرئيس معنا ودعمه لعمل أبناء ماسبيرو سيحقق طفرة كبيرة جدًا للعاملين به

وصرحت نائب رئيس الإذاعة بأن الإذاعة قررت إحياء حفل ليالى أضواء المدينة فى مدينة شرم الشيخ خلال مؤتمر الشباب الدولى الرابع وتعمل الآن على اختيار الفنانين والرسالة التى ستوجه للعالم من خلال الحفل واللغات التى سيتغنى بها الفنانين متمنية الدعم من الدولة .

 برنامج مواجهة يذاع على شبكة البرنامج العام  فى أيام السبت والإثنين فى تمام الساعة الواحدة ظهرًا

الرنامج تقديم هشام محفوظ وميادة السعيد

Pin It