رئيس الإذاعة

نادية مبروك

المشرف العام

أمل مسعود

A- A A+

فيما يلى الخطة المقترحة لشبكة إذاعة الشرق الأوسط للاحتفال بعيد الفطر المبارك لعام 1438هجريًا - 2017 م ، وهى كالتالى :-

أولاً :- الفقرة الأساسية فى احتفالنا هو استفتاء رمضان مع النجوم الذين شاركوا فى سباق المسلسلات وهم ضيوف الهواء على مدار ثلاثة أيام العيد من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءًا .

ثانيا :- لقاءات سوبر ستار مع كبار النجوم الذين امتعونا طوال شهر رمضان ، مثل : يسرا - زينة - كاملة ابو ذكرى - حورية فرغلى - طلعت زكريا - حلمى بكر - نضال الشافعى - يسرا اللوزى - حسن الرداد - ايمن بهجت قمر - ياسر جلال - هنا شيحة .

ثالثا :- سباق التترات الرمضانية التى قدمت من خلال ال s.m.s مع المستمعين ولقاءات مع المطربين والملحنين والشعراء المشاركين فى السباق الرمضانى .

رابعا :- تقديم مجموعة من الفقرات طوال ايام العيد منها

1- مانشيت العيد :

تتضمن مانشيتات صحفية مبهجة فى العيد يتمنى أن يراها الضيف فى الجرائد ويتابعها على المواقع المختلفة على النت والتعليق عليها .

2- ضحكة من القلب :

تتضمن لقاءات مع فنانى الكاريكاتير ونجوم الكوميديا حول تقديم أفكار ورسومات ساخرة بمناسبة العيد .

3- عيد K.G2 :

تتضمن لقاءات مع مجموعة من الاطفال عن كيفية احتفالهم بالعيد والأماكن المفضلة لديهم للاستمتاع بالعيد .

4- عيد أخر حاجة :

تتضمن لقاءات مع ستايسلت - كوافير- ماكياج عن لوك العيد وديكور البيت فى العيد وأخر صيحة فى أزياء العيد مع مصممة أزياء لقضاء عيد أخر شياكة .

5- مسدجات على الهواء :

تتضمن رسائل تهنئة بالعيد مع نجوم المجتمع فى كافة المجالات واهم كروت المعايدة التى وصلت اليهم واطرافها بالاضافة لمسدجات المستمعين .

6- سيلفى :

تتضمن لقاءات مع النجوم عن أهم الصور السيلفى فى العيد وذكرياتهم مع كل صورة وأقرب الصور لقلوبهم .

7- فى العيد الصورة حلوة :

تتضمن لقاءات مع النجوم عن أهم الصور فى العيد وذكرياتهم مع كل صورة وأقرب الصور لقلوبهم .

8- أتوبيس الشرق :

فقرات عن أماكن الخروج والتنزه السياحية فى العيد وتفاصيلها ومظاهر الاحتفال فيها رسائل المستمعين فى الأماكن المفتوحة عن احتفالهم بالعيد .

9- العيد فرحة :

تتضمن لقاءات مع الناس الذين يقضون العيد فى عملهم مثل سائق الأتوبيس النهرى - سائق النقل العام - عامل النظافة ومع الفنانين الذين يحيون الحفلات فى العيد مثل ستونة - جواهر - أمنية - أحمد العطار -  وغيرهم . 

Pin It