رئيس الإذاعة

نادية مبروك

المشرف العام

أمل مسعود

A- A A+

تابعوا موجاتنا من السادسة وحتى السابعة مساءً..اليوم الخميس على شبكة الشرق الاوسط  من خلال الفترة المفتوحة " تثبيت الدولة المصرية " وضيف الحلقة   الكاتب الصحفىالدكتور محمد أميننائب رئيس تحريرمجلة أكتوبرورئيس تحرير شبكة انفراد الاخبارية فى ضوء تحليله لاخبار صحف القاهرة البرنامج / إعداد وتقديم "الإعلامية أمل مسعود"

ويدور الحوار حول :-


تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى لوسائل الإعلام المختلفة فى ختام مؤتمر الشباب الرابع إلى إطلاق أسبوع تحت شعار «تثبيت الدولة المصرية وحمايتها من التفتيت والتوعية بمخاطر إسقاطها .

وتثبيت دعائم الدولة من أولوياتنا من منطلق الإحساس بالمسئولية , فهل القوى الناعمه الى جانب الإعلام المسئول على قدر المسئولية؟ ونحن نقترب من الاحتفال بمرور عامين على افتتاح قناة السويس الجديدة .

وكيف نستثمر ذلك في تفعيل توصيات السيد الرئيس لمواجهة اضعاف الروح المعنوية لدى الشعب؟  ونحن نعني مخططات أهل الشر ؟ وما هو  الإنعكاس الإيجابي لحصول الجيش المصري على المركز العاشر على مستوى العالم منافسا الجيش الألماني؟ حينما يطلب الرئيس دعم الروح المعنوية لدى الشعب... فهذا يعني ان هناك اشياء لم تعجبه جعلته يطالب بذلك كلمات الشكر للجنود الوطنيين المجهولين واجبة.. فلمن من هؤلاء تقول شكرا...ولماذا ؟ وماذا تعنى تحيا مصر؟...جملة فعلية تتضمن دعوات من قلوبنا جميعاً ان يحفظ مصر جيش وشرطة ومؤسسات ووعي شعبي مدرك حجم التحديات  .

Pin It