رئيس الإذاعة

نادية مبروك

المشرف العام

أمل مسعود

A- A A+

صرح الإذاعي محمد عبدالعزيز- مدير عام منوعات صوت العرب - أن المطرب الكبير علي الحجار قد انتهى بالأمس من تسجيل أغنيتي المقدمة و النهاية لبرنامج الأطفال اليومي " هي و أولادها " و الذي يذاع في السابعة و خمس دقائق صباح كل يوم على راديو صوت العرب .

و أضاف عبدالعزيز أن الحجار قرر إهداء البرنامج تيتر المقدمة و النهاية بصوته و من كلمات الشاعر صفوت زينهم و ألحان أحمد حمدي رؤوف و توزيع شريف منصور .

جدير بالذكر أن " هي و أولادها " واحد من البرامج الجديدة التي تم استحداثها في الدورة البرامجية لصوت العرب و التي تبدأ اعتبارا من يوم 7 أكتوبر، البرنامج تقدمه الإذاعية منى عجب و يكتب حلقاته أحمد حسن و الإعلامية عبير ظلام و الروائي هشام علوان و كاتبة الأطفال نجلاء علام، وفي كل حلقة تحكي الأم عن موقف بينها و بين أولادها و من خلال الموقف تلمح للوالدين و الأطفال بسلوكيات إيجابية ، أو رؤى تربوية بعيدًا عن أسلوب التلقين المباشر .

و في تصريح خاص عقب انتهاء تسجيل الأغنيتين أعرب المطرب علي الحجار عن سعادته بأن يعود لمخاطبة جمهور الأطفال من جديد كل صباح عبر ميكروفون الإذاعة ، بعد أن ظل لسنوات طويلة يغني تيتر مقدمة برنامج " دنيا الحواديت " لأبلة فضيلة ، و قال إن الكلمات و اللحن و التوزيع كل هذه كانت عوامل شجعتني على خوض التجربة ، و المنتج النهائي زادني حماسًا لإنتاج ألبوم كامل للأطفال قريبًا .

Pin It