رئيس الإذاعة

نادية مبروك

المشرف العام

أمل مسعود

A- A A+

تحتفل إذاعة صوت العرب اليوم الخميس 16 مارس|، تحت إشراف دكتورة لمياء محمود رئيس شبكة صوت العرب، بيوم المراة المصرية حيث تطوع معظم برامجها وفقراتها للاحتفال بهذه المناسبة، فتبدأ إرسالها بإذاعة اغانى عن المرأة، ثم برامج تتناول هذه المناسبة مثل "يومك سعيد"، و"حدث فى مثل هذا اليوم".

 

  • و يتناول "صباح الخير يا عرب" من 8.35 إلى 10 صباحاً، مناسبة الاحتفال بيوم المرأة المصرية، ونماذج من التاريخ من اجل إنصاف المرأة وإعطائها حقوقها مثل رفاعة الطهطاوى وقاسم أمين، وهدى شعراوى، وصفية زغلول، ودرية شفيق، ملك حفنى ناصف، ونبوية موسى، تقديم أحمد مبدى ونهلة شافعى ويحيى حسن ورانده فوده.
  • ويأتى "أنا فى انتظارك" من 10.35 إلى 11.30 صباحاً مع مهاب ممدوح وحلقة بعنوان "تعظيم سلام" ليقدم تحية للمرأة المصرية فى عام المرأة المصرية حول إنجازاتها والطموحات التى تواجهها والتحديات التى يجب التغلب عليها، ثم "اغانى وعجبانى" من 1 إلى 1.30 ظهراً حول أغنيات المرأة.
  • ويعرض برنامج "أسرتى" من 4 إلى 4.30 عصراً نماذج من المرأة المصرية التى حققت نجاحات فى الفترة الأخيرة، وتدور حلقة برنامج "يا سادة يا كرام" من 4.50 إلى 5.30 عصراً حول ابرز الشاعرات والأديبات المصريات اللاتى أثرن فى الحياة الثقافية ، ويقدم برنامج "شباب أون لاين" من 9 إلى 10 مساءًا، حلقة حول طموحات فتيات اليوم من أجل مستقبل أفضل تقديم منال ماجد وسامح عفيفى.
  • وتحتفل أيضاً إذاعة وادى النيل بيوم المرأة المصرية، فتقدم برنامج خاص مدته 30 دقيقة يتناول إنجازات وطموحات المرأة المصرية، وتذيع اغنيات اليوم عن المرأة، وأيضاً تطوع بعض برامجها للاحتفال بهذه المناسبة مثل "بنت اللنيل"، و"شباب النيل"، و"وادى النيل فى دائرة الأحداث".
Pin It